للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات تتأهل المدرسة الإنجيلية الأسقفية العربية لتمثيل فلسطين على مستوى العالم العربي

0

شركة H2O Meter الطلابية تسطر قصة نجاح برعاية وتدريب من بنك فلسطين

حقق طلاب الصف الحادي عشر في المدرسة الإنجيلية الأسقفية العربية فوزاً ساحقاً على مستوى الوطن بفوزهم بجائزتين من ثلاث في مسابقة الشركات الطلابية التي ترعاها مؤسسة إنجاز فلسطين. وسطرت شركة H2O Meter الطلابية برعاية وتدريب رئيسيين من بنك فلسطين، قصة نجاح متميزة برؤيتها واستراتيجيتها العصرية، حيث وصلت نسبة المبيعات المتحققة، مع انتهاء المسابقة، من جهاز H2O Meter بنسبة تجاوزت 90% من الكمية المستهدفة بيعها على نطاق مدينة رام الله فقط.

ويعد جهاز H2O Meter التي تقوم الشركة الطلابية بتسويقه منتجا عصريا وصديقا للبيئة، حيث يعمل على قياس منسوب المياه الموجودة في خزانات البيوت، كما يساهم بالتعرف على وجود تسربات في الخزان وترشيد استهلاك المياه في البيوت والمصانع والشركات والبنوك والمحال التجارية جهاز الكتروني، ويعمل على 9 فولت في الخزانات، فضلا عن حصول الجهاز على براءة اختراع صادرة عن وزارة الاقتصاد الوطني، للسيد جلال آلجي، حيث تم منح شركة H2O Meter امتيازا لتسويقه على مدى عمر الشركة.
وتهدف شركة H2O Meter الطلابية الى تسويق منتجات وطنية صديقة للبيئة، وتعمل ضمن مشروع انجاز لإنشاء شركات طلابية تعزز مستوى المعلومات والخبرات لدى جيل الشباب الفلسطيني، لتؤدي دورا يساعد على استقطاب مخترعات فلسطينية جديدة لتسويقها في السوق المحلي، بهدف تشجيعهم على مواصلة الابداع والابتكار وإيجاد سوق لهذه المنتجات المبتكرة، خصوصا في ظل شح الاعتناء أو الرعاية، فضلا عن قلة الامكانيات. وتعتبر مؤسسة إنجاز فلسطين فرعاً من المؤسسة العالمية Junior Achievement Worldwide (JA Worldwide)والموزعة في أكثر من 127 بلداً من بينها 18 دولة عربية.
من الجدير ذكره، أن الشركة الطلابية فازت بجازئتين من ثلاث هما جائزة أفضل منتج وجائزة أفضل شركة، بينما فازت مدرسة متنافسة بجائزة أفضل مدير شركة. وبذلك تكون المدرسة الإنجيلية الأسقفية العربية قد فازت للمرة الثانية في مشروع إنجاز فلسطين وتمثيل فلسطين على مستوى العالم العربي، حيث فازت الشركة الطلابية Wrap it up في العام 2009 .

Comments are closed.